من نحن

نبذة تعرفية

تاريخ عريق، مستقبل مزدهر، و التزام متواصل بتقديم منتجات عالية الجودة
لا شك أن أحد المقومات الرئـيسية لنجاح شركة كندل هي قدرتها على الاستمرار في تدعيم مركزها التنافسي في جميع الأسواق و ذلك عبر المحافظة على جودة منتجاتها و الوفاء بحاجات المستهلكين و استخدام احدث طرق البحث العلمي والتقنيات الحديثة و تطبيق أفضل ممارسات العمل في جميع نشاطات الشركة٠



أهدافنا وإنجازاتنا

إن اهداف الشركة تتمثل في أن تكون شركة زراعية سعودية في قطاعات وأسواق ذات بنية دفاعية ونمو سنوي مرتفع ، وذلك بالاستثمار في مشاريع ذات كفاءة إنتاجية مثبته وعالية الجودة ,
وتحقيق الريادة في الاستثمار الزراعي للنخيل بأنواعه والاستزراع السمكي في سمك البلطي المصري إقليميا بطرق شرعية تقدم منتجات ذات جودة عالية باستخدام تقنيات حديثة إنتاجا و تسويقا بإجراءات موثقة و موارد بشرية مؤهلة تعمل في بيئة عمل إيجابية تستهدف تحقيق رغبات المستهلكين و تحقيق مؤشرات ربـحـيـة مجزية كذلك الوصول إلى صناعات غذائية ذات جودة عالية .

 

إنجازاتنا :

ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة فى:-
1-  القيام بالإنتاج الزراعي وتصنيع وتسويق المنتجات الزراعية.
2- الاستزراع السمكي . 


  ويعتبر مشروع الشركة من أفضل المناطق بالمملكة من حيث مخزونها من المياه الجوفية وخصوبة تربتها وملائمة مناخها، الأمر الذي مكنها من تحقيق أعلى متوسط إنتاجية وبعد مرور فترة قصيرة على تأسيسها أصبحت واحد من أهم الشركات الزراعية والرائدة في مجالتها.

1) مزرعة النخيل العربي

نظرا لما يحظى به التمر من اهتمام بالغ في المملكة العربية السعودية فإن الشركة تقوم بإنتاج أفضل وأجود أنواع التمور لتغطية وتلبية الاحتياجات المحلية منه. 
وكانت شعلة البداية سنة 2014 بمشروع المائة ألف نخلة.

بدأت شركة كندل بمشروع مزعة النخيل العربي منذ سنة  2014 ووصلت اليوم إلي عدد 20 الف نخل.

2) مزرعة النخيل الواشنطوانيا

ثم أدخل علي  المشروع بإضافة النخيل الواشنطونيا ليصبح الحلم حقيقة واستطعت في مدة تقاس بالإعجاز غرس وزرعة أكثر من مائة وخمسين ألف نخلة واشنطونيا ليصبح الحلم الأن مليون نخلة.  

بالنسبة للنخيل
وجدير بالذكر أن الشركة لديها بستان كبير من أجود أنواع أشجار النخيل يضم اكثر من (13000) نخلة من نوعي الخلاص والسكري  مختلفة الأعمار .

غير انه يتم الان حتى كتابة هذه السطور زراعة (10000) نخلة أخري    

3) الاستزراع السمكي

وفي إطار تنويع مصادر الدخل التي تنتهجها الشركة ولتلبية متطلبات الأسواق وبسبب الظروف الملائمة بمشروع الشركة استطاعت الشركة أن تحقق نجاحاً كبيرا لتسجل في أقل مدة ممكنة هذا النجاح حيث بدات من عام 2014 في الاستزراع السمكي لتنتج ما هو 20 طن سنويا لتسجل في نهاية 2015 ما هو 45 طن من نوع سمك البلطي المصري بجودة ممتازة تختطفها الأسواق السعودية والمرشح ان يكون الإنتاج سنويا بنهاية عام 2016 ما يتروح بين 60 إلى 80 طن  مما أكسبها ثقة المستهلك لجودة وتنوع واستمرارية منتجاها بالأسواق حيث يقودها في ذلك إدارة واعية لمتطلبات المرحلة.
واستطاعت الشركة الانتقال من مرحلة الاعتماد علي المحاصيل التقليدية النخيل بأنواعه الي التنوع في إنتاجها والتي ولاتي تتم مشروعتها بدراسات تتحول من الأوراق إلي الواقع في أقل مدة ممكنة.



قيمنا

المرونة: نؤدي أعمالنا بمرونة وفاعلية عالية، وبكل ثقة نتخذ قرارات جريئة تعزز مصلحة شركائنا.

التعاون: نعمل بروح الجماعة ونتعاون بشفافية ونتبادل المعارف والمهارات ليكون موظفونا الأفضل.

التفاني: نفخر بعملنا ونجتهد دوماً لتحقيق نتائج مميزة.

الابتكار: نجتهد دوماً لتطوير أعمالنا وتعظيم قدرات موظفينا الإبداعية.

الاحترام: نكتسب الاحترام من خلال التزامنا بالعدل والثقة والنزاهة في جميع علاقاتنا.

التفوق: نتميز في إنجاز أعمالنا ونقدم بانتظام أفضل مستويات الجودة.

تحرص شركة كندل على أن تخضع كافة مراحل تطوير منتجاتها لعمليات فحص واختبار صارمة لضمان سلامة وجودة الأغذية. مما يتيح ذلك لنا   تقديم  جودة موثوقة للمستهلكين  وأعلى درجات الابتكار


Warning: fread(): Length parameter must be greater than 0 in /home/kandelsa/public_html/include/footer.php on line 17